القصة منقولة , وتقول صاحبتها:
حبيتت انقل لكم قصتي انا وحده من اعز صديقاتي <<<واااااااقعيه>>>
على فكره الاسماء وهميه انا وعبير صديقتي
بالاول تعرفت عليها وانا برابع ابتدائي كانت توها ناقله لمدرستنا
وبحكم انها جديده وماتعرف احد واني انا الشطوره تعرفت عليهاوصرنا صديقات
ومع مرور الايام صرنا اكثر من خواااااااااات
كنت اذا تضايق من احد اول مااجي واشكيلها حتى لو من اهلي وهي نفس الشي
وكنا اذا تخانقنا مع بعض ماحد يعرف انا متخانقات ونخلي الزعله بينا ماحد يدري فيها ونحلها مع بعض وكنا مع بعض حيل ولا وحده فينا تترك الثانيه
اذا تعبت وحده فينا تشيل هما الثانيه
اتذكر مره تعبت وطلعت من الفصل انتظر اهلي قعدت معي حصتين ماحضرتهم عشاني
المهم انا كنا حيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل مع بعض
الكل يحسدنا على بعض ومستحيل يشوفونا من غير بعض
ضلينا على هالحال وكل يوم عن يوم تزيد علاقتنا فبعض اكثر من اول
لين وصلنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا اول جامعه ودخلت القسم اللي انا ابيه وعبير امها ماكانت تبي القسم اللي انا فيه
ومن قو علاقتنا حاااااااااولت بكل الطرق لين ماوافقت امها وهي مو مقتنعه بالقسم بدت مشاكلنا الفصل الاول وكل مره نتخانق على شي تافه
بداااااااااااااايت المااااااااااااااساه
قبل ماابدء بلب القصه بعرفكم ع البنات اللي سمحت لهم عبير بانهم ينهون احلى صداااااااااااااااااااااااقه
شذا وحده تعز عبير حيل فوق ماتتوقعون<<<عاد افهموها
مي وحده تعرفت عليها بالجامعه
وكانت عمتها ابلتي كنا انا ومي حيل مع بعض كنا نعرف بعض من سنين
وكنت لما اسولف لعبير عنهااحس من عبير بشوي غيرهبس ماكنت اخذ بالموضوع
غيدا عندنا بالقسم واصرت انها تتعرف علي لاني على قولها اني كنت شادتها حيل
تخانقنا انا وعبير وروحنا وحنا زعلانات من بعض يومها هي راحت مع شله وانا مع شله وكنا اول مره نتخانق فيها ومانكون مع بعض
داومنا ثاني يوم وجلسنا انا وهي مع بعض وكنا ساكتات بعدها بدت تتكلم وتقول ان وحده من البنات اتصلت على عبير وتقول انا اسب عبير من وراها واغلط عليها قلتلها منو البنت قالت غيدا
سالتها بالبدايه وش رايك انت
قالت انا مو مصدقه بس حبيت اقولك وقلتلها اني ماقلته
وقالت انها مستحيل ترخي اذنها لاي بنت
وقالت ان شذا تقول000000000000000000000خرابيط
المغزى اني اسب عبير
ومي تقولهاالمفروض من باب الزماله مااسب عبير واغلط عليها
وقتها انقهرت وقلت لعبير امشي نتواجه معاهم قالت ماله داعي وحلفتني مااتغير ع البنات اة ابين شي لهم
وصارلنلكذا اسبوع ولا كان شي صار وقفلنا ع الموضوع
ولما قولصدمتني مي تقول ا لانك كنت تقهريني وبس تسولفي عنها
بعد اسبوع وثلاث ايام وكان يوم الاثنين كنا قبلها متخانقين انا وعبير وراحت مع شله وانا مع شله
ويوم الاثنين واجهت عبير ومي وشذا
وانكرت عبير وانكرة مي وشذا كلام عبير اللي قالته لي
ارسلت بنات يوصلنلي ان اللي بينا انتهاء وجتني مي تعاتبني ليه ماجيت سالتها وقالتلها كيف اكذب صديقتي من سنين قالت طيب تاكدي
كان البنات يجوني يسالون صدقت ضاعت صداقتكن كنت اقول لا ان شاء الله بعد الاجازه بتشوفونا مع بعض وهي لما احد يسالها كانت تقول ذي طلعت اسراري
المهم جت اجااااااااازه العيد وانا قفلت على موضوعها لين نتقابل عشان اعرف اتكلم معها
قبل الدواااااااااااااام ب4 ايام اتصلت علي وقااااااااااااااالت
انا مو دااااااااااااااااااقه اسال عن اخبااااااااارك
انا بس بقولك ليه تقوووووووولي عبير تبكي علي وتبيني
ورجعت عااااااادت نفس الموضوع عن البنات واني اسبها
وان انما اغاااااااااااااار منها <<على وش اغار
واني 0000000كلمه جد جرحتني واللي مستحيل ارجعلها عشان ذا الكلمه
واني مستغلتها<<<بايش والله مدري
قلتلها مني اللي قالتلك هالكلام قالت وحده واااااااااااااثقه فيها<<<<<<الله يالدنيا صديقتها9 سنين تكذبني وتصدق وحده ماصارلها شهرين
قلتلها اذا عندك شي جيبي البنت وتعالي واجهيني
قالتلها اختها قفلي
معلومه هي اختها تمشيها على كيفها
وقالت سلام قلت هلا
داومنا ولا كنا نعرف بعض شهر مانكلم بعض ويمكن زود
ولا نقرب حق بعض
والكل مصدوووووووووم وكان نفسه يفهم وش القصه اللي انهت علاقه قويه
كنت لما احد يسالني اقول عين قويه صابتنا
وهي تقول انو انا ماانامن على شي
كانو بس يقولون البنات انو اشكالنا ماتصلح من دون بعض
بس طلعت النتاااااااااااااايج كانت هي حاااااااااامله اربع موااااااااد يعني تعيد السنه
واتصلت علي تعتذر وانها ندمااااااااااانه وتبي نرجع لبعض
وانه ندمت انها سمعت للبنااااااااااااات وتمنت انها مادخلت الجاااااااامه
قلتلها كيف تامني علي قااااااامت تضحك تسوي الوضع عااااااااااااااااااااااادي
قلتلها انت جرحتيني وقلتي لكل البنات شي مو فيني
قالت لا مو جرح ذا سوء تفااااااااااااااااااااااااااهم
الله اكبر كل ذا بس سوء تفاااااااااهم
قالت يعني تهون عندك الصداقه قلتلها لا ماتهون بس ماتنرجع
وقفلنا من بعض
والحين ولا كأنا فيوم كنا صديقااااات
بس بعد الاجااااااازات نسلم على بعض
وصااااااااااارلنا على ذا الحااااااااااال شهرين
ادري الاسبااااااااااااااااااااااااااااااااب اللي فرقتنا تااااااااااااااااااااااااااافهه بس وربي الجرررررررررح كبيييييرررررررررررررر على قلبي
على فكره غيدا صااااااااارة صديقتي
ومي تهاوشنا مع بعض والسبب عبير نقلت سواااالف انا مااااااااقلتها
وترى للحين ماادري وين الصدق لان كل وحده تحلف انها ماقالت وعبير تحلف انهم قاااالوا
الله يعين
ودمـتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـم